تعليم الانجليزية للمبتدئين

4.55 (4454)

Education | 36.6MB

Description

هل تريد تعلم الانجليزية؟ هل تريد تعلم الانجليزية بالصوت؟ هل عند صعوبة في التحدث باللغة الانجليزية؟
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين وبسهولة تطبيق بسمح لك بتعلم واللغة الانجليزية بطريقة سهلة وممتعة. التطبيق يحتوي على امثلة تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية وايضا يحتوي على أكثر من حالة ممكن أو أقسام تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بالطريقة التي تريد.
هذه الأقسام تحتوي على الكثير من العبارات الاكثر استخداما في اللغة الانجليزية ومترجمة الى العربية و بالصوت الواضح، ادا كنت تريد اتقان اللغة الانجليزية فيجب ان تقوم كل يوم بتكرار العبارات وفهم الدروس جيدا وسوف تلاحظ تطور رائع في اتقان الانجليزية.
تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بإتقان‎ يحتوي على ناطق إنجليزي الذي يحول كل ما تكتبه باللغة الانجليزية الى صوت لتعلم مهارة الاستماع والنطق لا ننسى اختبارات اللغة الانجليزية حيت يحتوي تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية يحتوي على أكثر من اختبارات تخص كل من المبتدئ وغير مبتدئين في اللغة الإنجليزية كما أنه يتوفر على قاموس انجليزي عربي بدون انترنت يساعدك على ترجمة الكلمات الغير مفهومة بالنسبة بك.
كما أنه يحتوي على قواعد اللغة الانجليزية وقصص بالإنجليزية ولا ننسي Idioms تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مخصص للصغار والكبار. كل جملة لها ترجمتها باللغة الانجليزية والعربية
مميزات التطبيق:
اهم الجمل والكلمات الإنجليزية
قواعد اللغة الإنجليزية
قاموس عربي إنجليزي قاموس إنجليزي عربي
قصص انجليزية مترجمة
يحتوي على Idioms
يتوفر على قواعد اللغة الإنجليزية Grammar
يعمل بدون أنترنيت

Show More Less

Information

Updated:

Version: 7.1.0

Requires: Android 4 or later

Rate

(4454) Rate it

Reviews

Share by

You May Also Like