wearrwhat.com - smart fashion & outfit ideas

4.35 (8315)

Lifestyle | 50.6MB

Description

سوف تكونين في كامل أناقتك وجمالك بعد استخدام wearrwhat
wearr what هو أول تطبيق في العالم يقوم بتنسيق الملابس بطريقة سهلة وممتعة فكل ما عليكِ فعله هو تحديد قطعة من الملابس الخاصة بكِ ( قمصان / فساتين / بناطيل / بليزر...الخ) و تحديد لونها وسيقوم التطبيق بعرض و كشف الملابس وجميع الاقتراحات الممكنة للحصول على الاناقة الكاملة بهذه القطعة وكيفية إدخالها بشكل مختلف في أكثر من طقم .....على سبيل المثال وليس الحصر : لديكِ قميص أو فستان أحمر وتريدين معرفة كيفية ارتدائه بأكثر من طريقة وما هي القطع والألوان الأخرى والاكسسوارات التي يمكن ارتدائها معه ... بكل سهولة افتحى wearrwhat وحددي نوع الملابس : قمصان / فساتين واللون : أحمر وسيقوم التطبيق بعرض جميع الموديلات و قطع الملابس والاكسسوارات التي يمكن ارتدائها مع هذا القميص و بالصور.
يعتبر wearr what صيحة في تطبيقات ازياء و موضة ومن أفضل التطبيقات المقدمة إلى عالم حواء فهو لا يقوم بتنسيق الملابس وتنسيق الألوان للملابس وحسب بل أيضا يوجد به قسم خاص بمقالات الاناقة والتي تقوم بعرض جميع النصائح المتعلقة بالاناقة والموضة وكيفية إرتداء الملابس المناسبة لشكل جسمك لإخفاء الديفوهات والظهور بكامل اناقتك بدون إظهار أي عيوب بالجسم ، ويتم إضافة مقالات جديدة بصفة دورية عن الاناقه و تنسيق الملابس وغيرها الكثير.
wearrwhat يحتوي أيضاعلى قسم خاص للأعضاء لمناقشة كل ما يخص الموضة و الاناقة و تنسيق الالوان الملابس و موديلات فساتين للمحجبات وغير المحجبات و ازياء و ملابس محجبات وغيرها من المناقشات والاستفسارات التي لا يخلو منها عالم حواء المحب للجمال و الاناقة.
و ما يميز wearrwhat ان جميع الموديلات الموجودة فيه والاقتراحات تتناسب مع قيم وتقاليد المجتمع العربي ولا يحتوي على ملابس فاضحة أو مكشوفة فجميع الملابس مناسبة للمحجبات وغير المحجبات في العالم العربي وبه الكثير من ازياء و ملابس محجبات وغير محجبات تتناسب مع أخلاقنا العربية.
يحتوي التطبيق على قسم ملابس السواريه الذي يضم مئات من فساتين السواريه وملابس السهرة للمحجبات وغير المحجبات
مزايا تطبيق wearrwhat
ازياء و موضة
- صور فاشونيستا محجبات وغير محجبات
- مساعدتك في تجديد الملابس الخاصة بكِ بنفس قطع الملابس المتوفرة في دولابك للظهور بأكثر من مظهر بدون أي تكاليف إضافية
- قسم خاص للأعضاء لمناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالموضة والأناقه ل جمالك سيدتي :)
- تعليم تنسيق الملابس وتنسيق الالوان الملابس بالصور والمقالات المختلفة.
- wearrwhat يحتوي على العديد من موديلات فساتين للمحجبات
- مقالات من متخصصي الاناقه والجمال لإعطائك أفضل النصائح المتعلقة بـ جمالك سيدتي وإشراقة مظهرك مع الشرح بالصور (مثل : مقالات عن أشكل الجسم المختلفة وكيفية اختيار الملابس المناسبة لكل جسم وكيفية إخفاء الديفوهات المختلفة بالجسم ... إلخ ) ويتم إضافة مقالات جديدة بصفة دورية
- wearr what يحتوي على أزياء و ملابس محجبات وغير محجبات و موديلات فساتين للمحجبات وغير المحجبات وكل ما هو متعلق بـ الموضة
- قسم السواريه يضم اجمل فساتين سواريه للمحجبات وغير المحجبات واجمل ملابس السهرة لهم
- ملابس بنات محجبات وغير محجبات
ازياء و موضة
لأن الاناقة والجمال هي المحور الاساسي لعالم حواء فإن هذا التطبيق wearrwhat مصمم خصيصا ليتيح لكل فتاة امكانية الحصول على الاناقة والمظهر المثالي بدون دفع أي مصاريف وكأنما لديكِ ستايلست خاص بك يساعدك على تنسيق الملابس الخاصة بكِ باستمرار و كشف الملابس التي تليق بكِ.
المحجبات الانيقات
wardrobe stylist - what to wear today - soiree - personal stylist - moda advice - personal
styling.... so much more
المحجبات الانيقات
ازياء و موضة
تواصلي معنا عبر الفيسبوك وسنقوم بالرد خلال 24 ساعة
https://www.facebook.com/wearrwhat

Show More Less

What's New Wearrwhat

very simple design

Information

Updated:

Version: 5.6.0

Requires: Android 5.0 or later

Rate

(8315) Rate it

Reviews

Share by

You May Also Like