أرجواني الزنبق لايف للجدران

أرجواني الزنبق لايف للجدران

star (4)

صور متحرك | 3.1MB | تحديث: 2018-07-04 | الإصدار: 3.0 | نظام الأندرويد المتوافق: Android4.0 or later

Price: $0
التفسير
تفاصيل التطبيق

هنا تتيح لك تطبيقات اندرويد مثبتة في هاتفك موبايل 20,000+ مستحدمين يحملون Purple Tulips Live Wallpaper احدث الاصدار مجانا كل أسبوع في ستشعر بالراحة حيث تبدأ تشغيل التطبيق..9Apps هذه التطبيق الحلوووه تصدر في 2016-10-04 هيا إلى الموقع الرسمي لمعرفة اكثر المعلومات عن التطبيقات الموبايل -9Apps.
الأرجواني الزنبق لايف للجدران هو لطيف التطبيق لجميع تلك النفوس الذين رومانسية التمتع بالنظر من الزهور الأرجواني الجميلة المنتشرة في أنحاء حقول المشمسة والوديان. و على مرأى من الزهور في فصل الربيع حلوة تذيب قلبك ، وسوف الحب على الإطلاق الجديدة الخزامى خلفية حية لديك! اختيار اللون المثالي الأرجواني وتزيين شاشة الهاتف الذكي مع الصور HD خلفية مذهلة من هذه الزهور الرائعة. هذا الأرجواني خلفية زهرة خلفية مذهلة واقعية بحيث يمكنك رائحة تقريبا رائحة مسحور من زهور الأقحوان . لأنها متاحة الآن للتحميل مجانا ، حتى التحقق من ذلك على الفور !
- الصور المتحركة الزنبق الأرجواني تزيين الشاشة ؛
- الدعم الكامل ل وضع أفقي والمنزل - تبديل الشاشة !
- رائع HD الرسومات ؛
- زر سهم الاجتماعية و أكثر
- هذه الخلفية جميلة وحرة و ممتعة هو في انتظاركم !
اتبع تعليمات التثبيت :
الصفحة الرئيسية - > القائمة -> خلفيات - > خلفيات حية
- الحركة من ومضات و أضواء في تغير مستمر مع مرور الوقت.
- يمكنك الاختيار من بين العديد من الموضوعات المختلفة الأرجواني الزنبق الخلفية.
- محسن استخدام البطارية
- متوافقة مع أجهزة الهاتف المحمول 99 ٪ .
- التطبيق ورق الجدران سوف ينام عندما يكون هاتفك غير نشط ، وبالتالي فإن هذه خلفية حية لا استنزاف البطارية .
- الأرجواني الزنبق العيش الخلفية تؤيد تماما التوجه الأفقي و تبدو مدهشة على حد سواء الهواتف النقالة و أجهزة الكمبيوتر اللوحي .
سوف الأرجواني الزنبق خلفيات تجعلك تشعر وكأنها جزء من العالم رائعة من الطبيعة ، وسوف تقع في الحب مع الصور خلفية ملونة مذهلة لها. الحقول المشمسة مغطاة الزنبق الملونة تحت السماء الزرقاء الصافية ، والغابات الملونة السحرية ... كل هذه يمكن تزيين الهاتف الذكي و الجهاز اللوحي ! السماء هو مكان على وجه الأرض ، وهناك مذهلة الحية صور خلفيات الخزامى لاثبات ذلك. هذا التطبيق مذهلة لالروبوت ™ هي خالية تماما من التهمة ، لذلك تحميله الآن ، وتقاسمها مع أصدقائك !
التمتع البصر رائعة من الزهور الملونة المنتشرة في أنحاء حقول المشمسة والوديان مع مذهلة جديدة الأرجواني الزنبق خلفية لايف ! مشاهدة جميلة بتلات الخزامى سباركلي من ألوان حية العائمة عبر هاتفك الذكي . تحقق من هذه رائعة جديدة بيربل توليب لايف للجدران والتمتع صور يفتن من الزهور في فصل الربيع الجميلة. السير في الوديان مشمس جميل من الزهور في فصل الربيع ! يمكنك استخدام هذه صور مجانا رائع كهدية مثالية ل من تحب ! لا أحد سوف البقاء غير مبال على مرأى من العشرات من مختلف الزهور الملونة ! أقول إنني أحبك مع باقة من زهور الزنبق الأرجواني الغامض .
الحصول على هذا ورق الجدران الخلفية الجميلة التي هي العلامة التجارية الجديدة في السوق، و تفسد نفسك مع مرة واحدة في تجربة عمر من المناظر الطبيعية الرائعة المغطاة الخزامى الذي سوف يأخذك الأماكن من خيالك ! و صور الخلفية من زهور الأقحوان مذهلة الربيع تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا ، وسوف يكون مدمن مخدرات على الجديد الخاص بك مشهد الأرجواني الزنبق خلفية لايف ! مع هذا عالية الوضوح خلفية حية فريدة من نوعها وسوف تستمتع بالمناظر الجميلة مع ألوان الأزهار مزج يفتن أن إنشاء أعمال رائعة من الفن هناك حق على شاشة هاتفك . السماح لهذه المناظر الطبيعية تلهمك وتجعلك احتفال الصحوة الطبيعة الرائعة. وهذه جميلة عالية الدقة صور الربيع يأخذك في نزهة على الأقدام من خلال بستان شادي الوادي أو من زهور الأقحوان الملونة. جعل التاج زهرة لطيف أو باقة من أزهار ملونة. وسوف صور عالية الدقة للطبيعة في فصل الربيع تكون ملهمة على مرأى الشفاء ل التهاب العيون . الزنبق LWP يجلب استحم الشمس مرج ، حقول منمق مع الزنبق الأرجواني رائعة.
الأرجواني الزنبق لايف للجدران هو التطبيق المثالي بالنسبة لكم جميعا الذين يتمتعون البساطة و الجمال الطبيعي النقي من زهور الأقحوان ازدهار رائعة! مشاهدة الزنبق الأرجواني جميلة كل يوم هناك حق على شاشة الهاتف الخاص بك! تحميل البرنامج الآن ، وخالية تماما من التهمة !
* الروبوت ™ هي علامة تجارية ل شركة Google Inc.
* لا ينتمي هذا التطبيق مع أو أيد من قبل شركة سامسونج .
هل تود تجد التطبيقات الممتعة الاندرويد؟ افضل التطبيق من الفئة Live Wallpaper حجمه M 3.1 فقط.9Apps يصرف التطبيق الحقيبة القليلة للغاية عند ارسال المعطيات. يقدم اروع التطبيقات (الالعاب) من الفئة Live Wallpaper لموبايل الاندرويد حان وقت لنقر على الزر التحميل. .

ما هو جديد

- Android 6.0 support added.
- Performance increased on older devices.

التقييم
 قم بالتقييم Thanks!
اصدارات قديمة

Purple Tulips Live Wallpaper

Purple Tulips Live Wallpaper

star (37)

Live Wallpaper | 3.1MB | Update: 2018-07-04 | Version: 3.0 | Requires: Android4.0 or later

Price: $0
Explanation
Description

As we all know, 20,000+ users downloaded Purple Tulips Live Wallpaper latest version on 9Apps for free every week! The world's most powerful app is here waiting for you. This hot app was released on 2016-10-04. I will tell you how to use this app in the following page.
Purple Tulips Live Wallpaper is the cutest app for all those romantic souls who enjoy the view of lovely purple flowers scattered across sunny fields and valleys. The sight of sweet springtime flowers will melt your heart and you will absolutely love your new tulip live wallpaper! Pick the perfect color purple and decorate your smartphone screen with amazing HD background images of these wonderful flowers. This stunning purple tulip wallpaper background is so realistic that you can almost smell the enchanted scent of tulips. It’s available now for free download, so check it out right away!
- Animated purple tulips pictures decorating your screen;
- Full support for landscape mode and home - screen switching!
- Amazing HD graphics;
- Social share button and more
- This beautiful, free and enjoyable background is waiting for you!
Follow the installation instructions:
Home - > Menu - > Wallpapers - > Live Wallpapers
- Motion of flashes and lights keeps changing with time.
- You can choose from several different Purple Tulips background themes.
- Optimized Battery Usage
- Compatible with 99% mobile phone devices.
- The wallpaper app will sleep when your phone is inactive, so this live wallpaper will not drain your battery.
- Purple Tulips Live Background fully supports horizontal orientation and looks amazing on both mobile phones and tablet devices.
Purple Tulips Live Wallpaper will make you feel like a part of marvelous world of nature and you will fall in love with its stunning colorful background images. Sunny fields covered with colorful tulips beneath the clear blue sky, magical colorful woodlands…all of these could be decorating your smartphone and tablet device! Heaven is a place on earth and there are amazing “live wallpaper” “tulip pictures” to prove that. This amazing app for Android™ is completely free of charge, so download it now, and share it with your friends!
Enjoy the marvelous sight of “colorful flowers” scattered across sunny fields and valleys with amazing new Purple Tulips Live Wallpaper! Watch beautiful sparkly tulip petals of vivid colors floating across your smartphone. Check out this wonderful new Purple Tulip Live Wallpaper and enjoy mesmerizing images of lovely springtime flowers. You can use this gorgeous free wallpaper as a perfect present for the one you love! No one will stay indifferent at the sight of dozens of different colorful flowers! Say I love you with a bouquet of mysterious purple “tulip flowers”.
Get this lovely background wallpaper which is brand new on the market, and spoil yourself with a once in a lifetime experience of wonderful tulip-covered landscapes which will take you places from your imagination! Let these HD images inspire you and make you celebrate the awakening of wonderful nature. These beautiful high resolution “spring photos” will take you for a walk through shady grove or valley of colorful tulips. Make a cute flower crown or a bouquet of colorful blossoms. HD pictures of inspiring springtime nature will be the healing sight for sore eyes. “Purple Tulips LWP” brings sun-bathed meadow, flowery fields with wonderful purple tulips.
“Purple Tulips Live Wallpaper” is the perfect app for all of you who enjoy the simplicity and pure natural beauty of marvelous blossoming tulips! Watch beautiful “purple tulips” every day right there on your phone screen! Download it right now, completely free of charge!
*Android™ is a trademark of Google Inc.
*This app is not affiliated with or endorsed by Samsung.
Perhaps it is time to have a fresh look at the size of Application installation package. This top Live Wallpaper app is just 3.1M. Though developed recently, this app has massive of users. 9Apps also provides other hot Live Wallpaper apps(games) for android mobile phone. Click download button and install the featured apps with only a click.

What's new

- Android 6.0 support added.
- Performance increased on older devices.

Rate
Rate it Thanks!
Previous versions