اوقات الصلاة الكويت : Prayer Times Kuwait ‎

3 (6)

Lifestyle | 14.7MB

Description

صلاة الفجر نماز وقت يحتوي على الإسلام ، أذان ، اوقات الصلاة للباحث الإسلامي.
اوقات الصلاة الكويت : تحتوي على أذان ، مواقيت الصلاة ، أوجد اتجاه القبلة ، الإسلام ، (مواقيت الصلاة في الولايات المتحدة) ، رمضان 2019 لكل مكتشف إسلامي. تطبيق مسلم أنيق ودقيق للحصول على نماز تايم ، القبلة مكتشف ، الأذان والقرآن قراءة بغض النظر عن مكان وجودك. صممت واجهته الأنيقة والمريحة والملائمة للتأكد من مواكبة تحديثك مع زمن نماز وأزان وسلاط. الخوارزمية Salat تدعم أساليب حساب اوقات الصلاة الكبيرة التي اعتمدتها العديد من البلدان الإسلامية. اعتمادًا على موقعك ، اختر التطبيق طريقة الحساب المناسبة لأوقات الصلاة وصلاة الصباح ومدرسة الفقهي وأذان. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير طريقة صلاة الفجر يدويًا في علامة التبويب "الإعدادات" في تطبيق الخاص بنا ومن السهل العثور على وقت صلاة الفجر ، وقت صلاة الظهر ، صلاة العصر ، صلاة المغرب ، صلاة العشاء.
يوفر أفضل الإسلام (صلاة الفجر) التطبيق دقيقة وقت نماز (Salatuk) ، أذان مرات رمضان 2019 ، أسماء الله (99 أسماء الله) ، 6 كلمة ، القبلة مكتشف و salat. للحصول على تعريب دقيق لكل من Namaz Time و Azan (Athan) ، يرجى التأكد من تمكين إعدادات موقعك واتصالك بالإنترنت أو GPS الخاص بك! أفضل أداة الإسلام والقرآن لكل مسلم لمتابعة له Salatuk اليومية (صلاة الفجر) في المنزل أو المسجد وجعل دعاء بالنسبة لنا.
اوقات الصلاة الكويت : الإسلام ، أذان ، القبلة ، الباحث رمضان 2019
 تطبيق اوقات الصلاة الإسلامي الأكثر أصالة لـ نماز تايم ، رمضان 2019 ، الصلاة ، القرآن ، القبلة ، الصلاة ، الإسلام ودوا وأثكار
 صلاة الصباح (وقت الصلاة) صلاة الفجر (صلاة الفجر) شروق ، صلاة الظهر (زهر) ، صلاة العصر (صلاة العصر) صلاة المغرب (وقت المغرب) وصلاة العشاء.
هذا التطبيق المسلم هو تطبيق مصاحب للحفاظ على اوقات الصلاة
هذا التطبيق يمكن أن يعلمك مواقيت الصلاة (الصلاة)
 وكذلك تحديد اتجاه القبلة أو اتجاه القبلة
رمضان 2019 ، ادعية رمضان ، تقويم رمضان ، تقويم رمضان 2019 ، توقيت صيام رمضان ، وقت الإفطار في رمضان
وكذلك تحديد اتجاه القبلة أو القبلة المكتشف
 يمكنك ضبط esily Time الخاص بك من الإعداد
أوقات صلاة المسلمين مع طرق حسابية مختلفة
أفضل مسلم (مكتشف إسلامي) التطبيق لوقت صلاة الفجر (صلاة الفجر) شروق ، وقت صلاة الظهر (وقت الظهر) وقت صلاة العصر (وقت العصر) وقت صلاة المغرب (وقت المغرب) وصلاة العشاء.
يحتوي تطبيق مواقيت الصلاة أيضًا على مواقيت الصلاة في دبي ، وأوقات الصلاة في لندن ، وأوقات الصلاة في الرياض ، وأوقات الصلاة في جدة
 يتم تمييز نماز تايم التالي لتنبيه وإمساك الصلاة القادمة بسهولة
اوقات الصلاة في دبي ، أوقات الصلاة في لندن ، أوقات الصلاة في الرياض ، أوقات الصلاة في جدة ، اوقات الصلاة الكويت
قم بتشغيل / إيقاف تشغيل Adhan إنذار بسهولة لأي صلاة بلمسة واحدة
التاريخ الهجري (من المفيد للدول غير العربية أن تتبع شهر رمضان)
خيار توفير ضوء النهار
 اضبط اتجاه القبلة بدقة بشكل صحيح مع تصميم واضح وواضح للبوصلة
أوقات الصلاة الإسلامية بطرق حسابية مختلفة:
أم القرى ، مكة
الهيئة المصرية العامة للمساحة
الجمعية الإسلامية لأمريكا الشمالية
رابطة العالم الإسلامي
تعلم الاسلام واتبع الاسلام
التقويم الهجري للباحث الإسلامي
تشير البوصلة المغناطيسية الرقمية التي تستخدم مستشعر الهاتف / الجهاز اللوحي بسرعة إلى اتجاه القبلة
تتم تغطية جميع المدن الرئيسية تقريبًا حول العالم. إذا لم تكن مدينتك مدرجة ، فحدد أقرب مدينة
الأذان ، أفضل تطبيق إسلامي لأوقات الصلاة دقيقة ، أوقات الصلاة ، وقت النماز ، وقت الأذان ، وقراءة القرآن الكريم ، تسجيل الصلوات في كتاب الصلاة لتتبع أداء الصلاة ، الدعاء والأذكار ، الذكر ، تحقق من رمضان 2019 التقويم - الصيام والجدول الزمني أوقات رمضان ، تقويم الصوم ، عيد ، الحج ، تاريخ السنة الجديدة في التقويم الهجري ، القبلة الباحث عن التواصل مع المجتمع الإسلامي.
Prayer Times Kuwait: Contains Azan, Prayer Timings, Find Qibla Direction, Islam, (Prayer Times in the United States), Ramadan 2019 for every Muslim Finder. Apply a sleek and delicate Muslim to get the Time Time, Qibla Finder, Azan and Quran Read no matter where you are.

Show More Less

Information

Updated:

Version: 1.0.0

Requires: Android 4.0.3 or later

Rate

Share by

You May Also Like