هكر ببجي موبايل

4 (7)

Entertainment | 4.2MB

Description

هل تريد التميز بلعبة
ببجي؟ وأن تحصل على المركز الأول دائما ؟ أن هذا البرنامج مصمم خصيصًا لك !
- هدفنا الأساسي هو جعلك تحصد المركز الأول في كل لعبة تلعبها في ببجي وبدورنا لتحقيق هذه الغاية قمنا ببرمجة وتصميم أدوات لتساعدك في حصاد المركز الأول بأستمرار !
فبإستخدامك لتلك الأدوات التي سنعطيك إياها من خلال هذا التطبيق ، سوف تتمكن من رؤية أماكن جميع اعدائك في اللعبة عن طريق عامود يظهر فوق كل لاعب يمكنك من رؤيته من بعد ! ، كما انك ستمتلك دمًا اقوى بمرتين عن دم الآخرين في اللعبة ! .
يمكنك أيضا من خلال ادواتنا أن تجعل السيارة تطفو على الماء والسير بها في الماء !! ، والعديد من الميزات الأخرى الفريدة والتي من شأنها أن ترفع الآربي ( التقييم/
المستوى)
في اللعبة
لديك الى أعلى مستوياته في اقل وقت ممكن ! .
ونحيطك علما انه يستوجب عليك في كل يوم جمعة ان تقوم بفحص ما اذا كان هناك ادوات جديدة من خلال الضغط على الزر (فحص التحديث) وذلك لكي تحقق أقصى استفادة ممكنة من خدماتنا لك ، حيث ان هذه التحديثات تتضمن ميزات إضافية مطورة ومحدثة عن التي قبلها ، مثل تحديثات الأختفاء وجعلك تطير في الهواء في اللعبة ! فكل تحديث سيصل في كل يوم جمعة.
ملحوظة هامة : لن نحتاج إلى أي صلاحيات في حسابك أو كلمة السر للحساب
فكل ما نحتاجه هو ايميلك بدون كلمة السر ، لنرسل لك رسائل عليه بالأدوات اللازمة فقط لا غير .
من نحن، وكيف نعمل؟
نحن مجموعة من الاشخاص الهاويين في فحص الثغرات وقد قمنا بأبحاث عميقة لأجل انشاء هذا التطبيق وظهوره على المتجر بأفضل كفاءة ، كما اننا نقوم بالبحث في اكثر من خمس لغات مختلفة على مدار اليوم سعيٌا لتزويد عملائنا في كل نهاية اسبوع باحدث الثغرات المتعلقة في لعبة ببجي موبايل

Show More Less

What's New هكر ببجي موبايل

ادوات وميزات جديدة

Information

Updated:

Version: 0.2

Requires: Android 4.0.3 or later

Rate

Share by

You May Also Like