Sleep as Androiz 💤 بايقاظك بهدوء من اجل صباح لطيف أيقونة

Sleep as Androiz 💤 بايقاظك بهدوء من اجل صباح لطيف Verified icon

20210525 for Android
4.5 | 10,000,000+ عمليات التثبيت | المراجعات

Urbandroid (Petr Nálevka)

هذا الوصف ل Sleep as Androiz 💤 بايقاظك بهدوء من اجل صباح لطيف

المميزات:
 - تتبع دورة النوم مع الاستيقاظ الذكي يستخدم مجسات هاتفك أو أجهزة استشعار يمكن ارتداؤها (تجربة لمدة أسبوعين)
     - السونار: تتبع النوم بالموجات فوق الصوتية دون الاتصال الثوري (لا حاجة للهاتف في السرير)
     - تتبع يمكن ارتداؤه ، يدعم Pebble ، Wear OS ، Galaxy Gear ، Garmin ، Mi Band ، FitBit Ionic
     - الخدمات الصحية: Google Fit، S Health integration
     - تحكم ذكي في المصباح مع Philips HUE أو IKEA TRÅDFRI أو غيرها عبر IFTTT
     - نقاط النوم: تتكون جودة نومك من مدة ، عجز ، نسبة النوم عميق ، شخير ، كفاءة ، عدم انتظام
     - إنذارات صوت الطبيعة اللطيفة (الطيور ، البحر ، العاصفة ...) وقوائم التشغيل
     - تهويدات صوت الطبيعة (الحيتان ، العاصفة ، البحر ، الهتافات ..) مع نغمات بكلتا الأذنين لسقوط سريع للنوم
     - Spotify وتشغيل الموسيقى التكامل أو أجهزة الإنذار الراديو عبر الإنترنت أو التهويدات
     - لا تفرط في النوم مرة أخرى مع التحقق من إيقاظ CAPTCHA (الرياضيات ، عد الأغنام ، هز الهاتف ، رمز الاستجابة السريعة للحمام أو علامة NFC)
     - تسجيل حديث النوم ، واكتشاف الشخير ومكافحة الشخير
     - منع تأخر جيت
     - تتبع التنفس أثناء النوم (مقياس التأكسج أو السونار أو جهاز تحديد النوم)
     المزيد من الميزات في انتظارك لاستكشاف!
     مزيد من المعلومات ، بداية سريعة ، وثائق ...
Info
Permissions explained
https://docs.sleep.urbandroid.org/general/permissions.html/
Quick start
https://docs.sleep.urbandroid.org/faqs/quick_start.html/
Documentation
https://docs.sleep.urbandroid.org/
FAQ
https://docs.sleep.urbandroid.org/faqs/

تحديث Sleep as Androiz 💤 بايقاظك بهدوء من اجل صباح لطيف 20210525

We are constantly improving this app with several updates monthly. Bringing timely fixes and new features you ask for. Detailed release notes at:
https://sleep.urbandroid.org/documentation/release-notes

المعلومات

  • الفئة:
    نمط حياة
  • احدث اصدار:
    20210525
  • تحديث:
    2021-06-03
  • حجم الملف:
    32.4MB
  • المتطلبات:
    Android 6.0 or later
  • تم التحديث:
    Urbandroid (Petr Nálevka)
  • ID:
    com.urbandroid.sleep
  • Available on:
  • Sleep as Android 💤 Sleep cycle smart alarm
    Sleep as Android 💤 Sleep cycle smart alarm 20210525
    32.4MB
    2021-06-03
    APK
    Picture
  • Sleep as Android 💤 睡眠サイクルを解析する目覚まし時計です
    Sleep as Android 💤 睡眠サイクルを解析する目覚まし時計です 20210525
    32.4MB
    2021-05-31
    APK
    Picture
  • Sleep as Android: Budzik śledzący cykle snu
    Sleep as Android: Budzik śledzący cykle snu 20210517
    32.4MB
    2021-05-20
    APK
    Picture
المراجعات
  • avatar
    كفوو💞
    2021-06-06 09:17
  • avatar
    مممممممممم تحت التجربه حاليا
    2021-05-06 10:13
  • avatar
    وع حيل مو حلو
    2021-04-30 08:01
  • avatar
    Tooooop
    2021-04-10 08:05
  • avatar
    مرحبا
    2021-04-08 09:00
  • avatar
    خلاصةكتبت كل شي في العنوان والمثل يقول المكتوب ينعرف من عنوانه
    2021-03-28 08:49