قواعد نطق الإنجليزية بالصوت

4.45 (930)

Komunikasi | 2.8MB

Deskripsi

هل انت ممن يطمحون الى تعلم نطق اللغة الإنجليزية واتقانها؟ هل لديك الرغبة والعزيمة لتعلم؟
إذا كان جوابك نعم. فأنت اذاً في المكان الصحيح
التطبيق المجاني الذي انت في صدد تحميله بإمكانه أن يفتح لك أبواب التفوق والتميز في نطق الإنجليزية من الصفر ولاكن شريطة أن تكون عازما وذو إرادة قوية.
لقد جمعنا قواعد نطق جميع الحروف الإنجليزية اللثي تمثل القاعدة الأساسية في تعلم نطق الانجليزية.
محاولين جمع جميع القواعد المهمة للنطق الجيد والتي ستعود عليكم بالنفع.
أخي أختي كلنا لاحظنا بأنه في الآونة الأخيرة اللغة الإنجليزية اكتسحت العالم وصارت من أهم اللغات الاجنبية وأعرقها. لهذا يتوجب علينا أن نطور مهارتنا اللغوية ونواكب التطور. هذه هي الفرصة فاستغلها وطور من مهاراتك في الإنجليزية وكما يقال-الالف ميل تبدأ بخطوة-فليكن هذا التطبيق هو خطوتك الأولى نحو تحقيق هدفك وتحسين مستوك اللغوي. مهما كان سنك أو عملك أو حالتك الاجتماعية مادامت لديك الارادة فبإذن الله عز وجل ستوفق لتحقيق هدفك.
للإشارة هذا التطبيق موجه للمبتدئين وأيضا لذوي المستويات المتوسطة والعالية فهذا التطبيق باستطاعته أن يساعدهم في زيادة مخزون مفرداتهم في.
بإذن الله هذا التطبيق ليس سوى بداية لسلسة من التطبيقات القادمة التي ستساعدكم لرفع من مستواكم ومهارتكم في اللغات الأجنبية. توقعوا الكثير من المفاجأة ان شاء الله
ملاحظة: ان ما يميز هذا التطبيق كونه سلسل وسهل التصفح كما أنه يبعث لكم كل يوم على شكل رسالة كلمة من الكلمات الختارة -اقرأها وافهمها ثم احفظها-هذه هي الطريقة الصحيحة لتتقدم خطوة خطوة نحو اتقان اللغة الاجنبية ان شاء الله.
هدفنا هو اسعادكم وافادتكم قدر المستطاع لهذا يسعدنا ويشرفنا تلقي ملاحظاتكم وأراءكم
ابدا الأن الخطوة الاولى وحمل التطبيق

Show More Less

Informasi

Perbarui:

Versi: 1.1

Butuh: Android 2.3 or later

Rating

(930) Rating
BAGIKAN

Kamu juga suka