دليل المبتدئين في رياضة كمال الاجسام 2019 ‎

3 (9)

Sport | 13.4MB

Descrizione

إذا كنت تقرأ هذا فهناك احتمال كبير أنك قد قررت بالفعل أن تبدأ في رياضة كمال الاجسام أو على الأقل تبحث عن أسباب مقنعة لبدء التدريب لكن الدافع هو واحد من أهم جوانب كمال الاجسام فإذا كنت ترغب في البقاء في اللعبة عليك أن تعرف كل الأسباب أي لماذا تختار رياضة كمال الاجسام و كيف يمكنك أن تستفيد منها .
كمال الاجسام هي هواية أو رياضة، لكنه أيضا وسيلة للحياة التي من شأنها أن تؤثر على كل ما تفعله . أعرف أن ذلك يبدو وكأنه مبالغة؟ ولكن مع كمال الاجسام هذا صحيح حقا - فلا توجد أي رياضة يمكنها تغيير شكلك والطريقة التي تشعر بها ككمال الاجسام و سنذكر لك بعض الفوائد الأخرى عدى بناء العضلات :
- كمال الاجسام يخفض معدل ضربات القلب :
القلب عبارة عن عضلة. التمارين الرياضية تقوي العضلات، بحيث يضخ قلبك الدم بكفاءة أكبر من خلال ضخ المزيد من الدم مع كل نبضة و ينقل المزيد من الأوكسجين إلى خلايا الجسم بسهولة أكبر. هذا في جوهره يمكن أن يطيل حياتك من أكثر بعدة سنوات.
- كمال الاجسام تحافظ على عظام الجسم :
التمارين يحسن الدورة الدموية و بالتالي تدفق المواد المغذية للعظام، مما يقلل من خطر الاصابة بكسور وهشاشة العظام.
- كمال الاجسام يحسن من النوم
منذ العضلات أقل توترا، على الاسترخاء بسهولة في الليل. كنت تغفو بسرعة أكبر، والنوم أكثر على نحو سليم، ويستيقظ أكثر منتعشة.
تحسين الصحة العقلية:
كمال الاجسام، وممارسة رفع الأثقال والكارديو يمكن أن تعزز أذهاننا و رفاهية العقل و يمكن أن تساعد في الحد من التوتر والقلق والاكتئاب و بالتالي تساعد في ارتفاع احترام الذات والثقة بالنفس .
إذا كنت تقرأ هذا فهناك احتمال كبير أنك قد قررت بالفعل أن تبدأ في رياضة كمال الاجسام أو على الأقل تبحث عن أسباب مقنعة لبدء التدريب لكن الدافع هو واحد من أهم جوانب كمال الاجسام فإذا كنت ترغب في البقاء في اللعبة عليك أن تعرف كل الأسباب أي لماذا تختار رياضة كمال الاجسام و كيف يمكنك أن تستفيد منها.
كمال الاجسام هي هواية أو رياضة, لكنه أيضا وسيلة للحياة التي من شأنها أن تؤثر على كل ما تفعله. أعرف أن ذلك يبدو وكأنه مبالغة? ولكن مع كمال الاجسام هذا صحيح حقا - فلا توجد أي رياضة يمكنها تغيير شكلك والطريقة التي تشعر بها ككمال الاجسام و سنذكر لك بعض الفوائد الأخرى عدى بناء العضلات:
- كمال الاجسام يخفض معدل ضربات القلب:
القلب عبارة عن عضلة. التمارين الرياضية تقوي العضلات, بحيث يضخ قلبك الدم بكفاءة أكبر من خلال ضخ المزيد من الدم مع كل نبضة و ينقل المزيد من الأوكسجين ولى خلايا الجسم بسهولة أكبر. هذا في جوهره يمكن أن يطيل حياتك من أكثر بعدة سنوات.
- كمال الاجسام تحافظ على عظام الجسم:
التمارين يحسن الدورة الدورة و بالتالي تدفق المواد المغذية للعظام, مما يقلل من خطر الاصابة بكسور وهشاشة العظام.
- كمال الاجسام يحسن من النوم
منذ العضلات أقل توترا, على الاسترخاء بسهولة في الليل. كنت تغفو بسرعة أكبر, والنوم أكثر على, نحو سليم, ويستيقظ أكثر منتعشة.
تحسين الصحة العقلية:
كمال الاجسام, وممارسة رفع الأثقال والكارديو يمكن أن تعزز أذهاننا و رفاهية العقل و يمكن أن تساعد في الحد من التوتر والقلق والاكتئاب و بالتالي تساعد في ارتفاع احترام الذات والثقة بالنفس.

Show More Less

Informazione

Aggiornata:

Versione corrente: 1.0

È necessario Android: Android 4.1 or later

Rate

Share by

Potrebbe piacerti anche