انتاج فيديو بالصور والموسيقى

3 (0)

도구 | 29.0MB

기술

انتاج فيديو بالصور والموسيقى هو هو تطبيق حصري لمساعدة مستخدمي تطبيقات الاندرويد و بالخصوص العرب منهم في انتاج فيديو بالصور والموسيقى .
يمكن ايضا اطلاق اسم مشابه على التطبيق الذي يبدء بعبارة انشاء بدل انتاج فالفرق واضح بين كل كلمة اذ ان انشاء فيديو بالصور و الموسيقى له معنى مغاير ل نتاج فيديو بالصور و الموسيقى لذا سنتطرق للفهم اكثر في الفقرة الموالية .
عندما نتحدث عن انتاج فمعناه هو تحويل صور إلى فيديو بالموسيقى من اختارك من موسيقى و صور و ثاثيرات اي الكل من ما تم اختياره اما انشاء هي عبارة تدل على جعل التطبيق يختار الحل الامثل تلقائيا اعتمادا عن الخورزميات الخاصة به تدكر اننا لم نظف بعد خاصية انشاء لكن انشاء الله في التحديت القادم .
****
في الفقرتين السابقتين تم اعطاء نبدة صغيرة عن تطبيق جمع الصور في فيديو واحد مع الموسيقى اذ تم تبيين الفرق بين اهم مصطلحين اللذان يجعلان التطبيق اكثر احترافية .
يعتبر هذا البرنامج او بمعنى اخر التطبيق من اكثر التطبيقات المطلوبة و الاكثر احترافية من بين تطبيقات الموجودة في قائمة محرر فيديو ا تمكنك من دمج الصور والاغانى بشكل محترف و اكثر دقة .
في هذه النقطة سنقف من اجل و ضع اللبنة الاساسية ل برنامج انشاء فيديو بالصور والموسيقى اذ سيتم ذكر كل ما هو مهم في التطبيق لاختصار الوقت .
اولا التطبيق يمكنك من جمع عدد لا نهائي من الصور في فيديو واحد زيادة عن ذلك يمكنك ايضا من جمع الصور مع الاغاني .
ثانيا التطبيق يوفر لك خاصية تركيب الصور ودمجها مع الاغاني او بدون موسيقى فالاختيار يعود لك لن ان كنت من محبي صنع فيديو احترافي انصحك باضافة اغنية او موسيقى من اختيارك .
ثالثا يتوفر استعمالات برنامج تحويل الصور الى فيديو البوم بالموسيقى على العديد من الاطارات و الخلفيات الرائعة التي ستجعل من فيديوهاتك اكثر احترافية .
في الفقرة التالية سنخصصها لذكر اجمل ما يمكنك القيام به باستعمالك للتطبيق .
اولا يمكنك بكل سهولة من تحويل ألبوم الصورك لفيديو مع الموسيقى و اضافة اطارات متنوعة و جميلة .
ثانيا يمكنك استخدام محرر الفيديو والموسيقى في جعل صورك المفضلة سلسلة مع موسيقى .
ثالثا يمكنك دمج الصور والاغانى وصنع فيديو بدون أنترنت اذ يكفي فقط اختار الصور و الاغاني من داخل الهاتف .
المرحلة التالية بمعنى الفقرة الموالية ستكون من نصيب شرح طريقة استخدام تطبيق انتاج فيديو بالصور والموسيقى مع ذكر ما يجعله الاجمل و الاكثر دقة في دمج الصور و الاغاني و تحويل الصور الى فيديو مع بعض الثاثيرات و الفلترات التي تجعله جد احترافي .
كخطوة اولا و اساسية بعد تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالاغانى نقرئ سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق لمعرفة كل شيء عنه لكن عموما نحن لا نقوم بجمع اية معلومات عنك غير التي تتعلق بنوعية الهاتف و الاخطاء التي تواجهك اثناء استخدامك لتطبيق تحويل الصور الى فيديو بالموسيقى .
الخطوة التالية هي اختيار الصورة المراد استعمالها في صنع كليب من صورك فيديو مع الموسيقى
كملاحظة يجب الحرص على الترتيب .
الخطوة الثالثة هي اختيار الموسيقى او الاغنية المراد استخدامها في انشاء و دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو .
الخطوة الرابعة تتيح لك اختيار اطارات الصورة و طريقة تغيير الصورة .
الخطوة الخامسة ستظهر لك ايقونة جاري إنشاء فيديو لصورك بالموسيقى .
الخطوة السادسة و الاخير هي مشاهدة نتيجة الخطوات السابقة من تركيب الصور ودمجها مع الاغانى .
ملاحضات مهمة .
تطبيق دمج الصور والاغانى وصنع فيديو يحتاج لرام هاتف متوسطة او قوية من الاحسن استخدام نظام تشغيل تحديث خمسة لكن هذا لا يعني ان التطبيق لن يشتغل في الهواتف الاخرى .
البرنامج يدعم تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى بدون أنترنيت لكن للحصول على تحديث دائم يجب تشغيل الانترنيت .
التطبيق يتوفر على اعلانات من اجل دعم تطويره و دفع تكاليف فريق العمل الساهر على تلبية و تطوير برنامج تحويل الصور الى فيديو بالموسيقى عربي و جعله مجاني لكل المستخدمين في العالم و بالخصوص الدول العربية .
التطبيق لا يستخدم اية جهات خارجية او روابط في اذ هو ل صنع فيديو من الصور مع الاغاني بدون نت .
اتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم و اي استفسار او اسئلة المرجو مراسلتنا .

Show More Less

정보

업데이트 날짜:

현재 버전: 6.3

필요한 Android 버전: Android 4.1 or later

Rate

Share by

당신은 또한 좋아할 수 있습니다