كرتون بي باتل برست بالفيديو - رسوم متحركة بالعربي

4.3 (729)

ဖျော်ဖြေရေး | 9.5MB

ဖော်ပြချက်

سلام الله عليكم
يسرنا نحن مجموعة البركات للبرامج و التطبيقات المجانية ان نقدم لكم اليوم برنامج جديد وهو عبارة عن حلقات أنمي على شكل مغامرات كرتون بي باتل برست كامل بالفيديو رسوم متحركة بالعربي المحبوب في الوطن العربي و الشهير عالميا بالصوت و الصورة لكل عشاق الأنمي الممتع و الكراتين المشوقة .
تتابعون
ضمن سلسلة حلقات كرتون بي باتل برست جميع الأجزاء بالعربي بالفيديو مجموعة من المغامرات المشوقة والأحداث المثيرة ,كل حلقة تحمل قصة مميزة نستنبط منها العبر والحكم و الدروس المفيدة ,كل ذلك وأكثر تشاهدونه ضمن سلسلة حلقات عالم غامبول المدهش الجديدة والقديمة بجودة ممتازة .
قصة مسلسل بي باتل
ترست

يحكي المسلسل عن افتى شهاب الذي كان شغوفا بلعبة البلابل وقد كان عقد وعدا لصديق له يدعى ماهر بأنهما سيتنازلا في المنافسة النهائية والمنافسات الوطنية وقد مر شهاب برحلة طويلة مليئة بالمغامرات وتعرف في رحلته على العديد من الأصدقاء منهم :ماهر وسفيان وزيدون ودامر وبفضل قوة الصداقة التي كانت معهم تمكنوا من التدرب وتحقيق ما يتمنونه ويمرون بالعديد من المشاكل والمطبات لكن بفضل إرادتهم القوية الواحدة وهي الفوز باللقب لم ييأسوا ولم يسيطر عليهم الملل بل جاهدوا وتعبوا ولم يعرفوا شيئا يسمى الاستسلام .
برنامج حلقات مغامرات مسلسل كرتون بي باتل ترست الجديد بالفيديو مميز وفريد من نوعه بخلاف جل التطيقات و البرامج الأخرى المتوفرة حيث يحتوي على باقة متنوعة من الخصائص والاعدادات والمميزات المعاصرة والحديثة مبرمجة في قالب وتصميم احترافي وحديث ليتناسب بذلك مع كل المستخدمين على اختلاف أعمارهم من الشباب والكبار والأبناء ليحظى الجميع رفقة برامجنا بأحسن الخدمات وأجودها .
برنامج كرتون حلقات بي باتل صراع البلابل بالعربي بإمكانه الاشتغال على جميع الاجهزة التي تستخدم لنطام الاندرويد وتحديثاته الجديدة مثل وحات التابلت وهواتف الجوال والموبايلات الحديثة وغيرها …
 
ترقبوا ادراج الأجزاء الجديدة من سلسلة الأنمي كرتون مسلسل بي باتل برست صراع البلابل
شاركونا باقتراحاتكم وتعليقاتكم لتطوير البرنامج

Show More Less

သတင်းအချက်အလက်

အပ်ဒိတ်လုပ်ပြီး:

လက်ရှိဗားရှင်း: 488.9

Android လိုအပ်သည်: Android 5.0 or later

Rate

(729) Rate it
Share by

သင်ကြိုက်နိုင်