استرجاع الرسائل و الصور الواتساب

3.1 (10)

Narzędzia | 7.9MB

Opis

هذا التطبيق هواسترجاع الرسائل والمحادثات المحذوفة من الهاتف و الواتساب و الصور بكل يسر وسهولة كل يجب فعله هو تحميل التطبيق واختيار الرسائل التي تريد استرجاعها وتقوم باسترجاعها وحفظها في هاتفك الذكي بكل سهولة مع تطبيقنا المتخصص في استعادة جميع الرسائل .
أيضا هذا البرنامج يوفر لك خدمة هو استرجاع الرسائل والمحادثات المحذوفة من الهاتف و الواتساب و الصور اذا فقدت كل محاذتات خاصة بك فلا تقلق هذا البرنامج الجديد و رائع سيمكنك من استرجاعها و بسهولة . تطبيق استرجاع رسائل سيمكنك من استرجاع الرسائل والمحادثات المحذوفة من الهاتف و الواتساب و الصور فقدتها . هذا البرنامج سهل و سريع يمكنك من استرداد محاذتات التي فقدتها مند مدة كل معليك سوى اتباع الخطوات و سوف يتم استرجاع الرسائل المحذوفة من الموبايل بدون برامج و كل المحادثات ممحية يمكنك الأن من استرجاع محادثات ومعرفة الرسائل محذوفة بسهولة تامه ، كما يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة للتأكد من أنها وسيلة تحتاج بالضبط.
الان لديك هذا التطبيق استرجاع محادثات الواتساب الذي يقوم استرجاع محادثات الواتساب أخر ظهور دردشات الواتساب دون الحاجة إلى دخول الوتساب و معرفة من زار بروفايلك على برنامج استرجاع محادثات الواتساب ولا يمكنه اخفاء اخر ظهور في الواتساب
تستطيع مع هذا البرنامج في استرجاع الرسائل المحذوفة كل ما يجب فعله هو تحميل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات وبعدها اختر مجلد الحفظ الدي سوف تجد فيه كل رسائلك المحذوفة وقد تم استرجاعها.
الان يمكنك اعادة الرسائل المحذوفة بكل سهولة مع هادا التطبيق الجديد.

Show More Less

Informacja

Zaktualizowano:

Aktualna wersja: 1.2

Wymaga Androida: Android 4.1 or later

Rate

Share by

Może Ci się spodobać