إذاعة القران الكريم من سلطنة عمان بث مباشر

3 (0)

Musika at Audio | 6.5MB

Paglalarawan

إذاعة القران الكريم من سلطنة عمان مباشر بث إذاعي مخصص للقرآن الكريم وعلومه ويتضمن تلاوات قرآنية عطرة من كتاب الله الحكيم بمختلف الروايات التي يتلى بها المصحف الشريف وبأصوات وأعمار مختلفة ومن الجنسين، كما ويتضمن برامج منتقاة وهادفة خاصة بالقرآن الكريم . وهو بث أثيري ينطلق من رؤية واضحـة الهـدف والمعالم تقوم على مفاهيم الاعتدال والوسطية والتسامح في الإسلام وهي العناصر التي يتميز بها المجتمع العماني استنادا إلى قيم الدين الإسلامي الحنيف مثل حرية المعتقد ورفض كل صور الغلو والتعصب والتطرف، والدعوة دوماً إلى التفاهم والتقارب بين المذاهب الإسلامية، وإلى التآلف والتآخي والتراحم الإنساني.
جدير بالذكر أن (إذاعة القرآن الكريم) قد بدأت بثها يوم الجمعة الثاني من رجب 1427هـ الموافق 28 يوليو 2006م بمعدل سبع ساعات يوميا وذلك من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى الساعة العاشرة ليلا إلى أن تمت زيادة ساعات بثه يوم الجمعة من كل أسبوع وذلك منذ يوم الجمعة 18ربيع الأول1428هـ الموافق 6 ابريل 2007م بحيث يبدأ بثه من الساعة الحادية عشرة صباحا. وفي اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 1429هـ
بدأت إذاعة القرآن الكريم بثها اليومي في تمام الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. وفي يوم الجمعة 15 من شهر محرم 1431هـ الموافق الأول من يناير 2010م بدأت (إذاعة القرآن الكريم) بثها اليومي في تمام الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.
وفي يوم الأربعاء 29من شهر صفر1435هـ الأول من شهر يناير 2014م بدأت (إذاعة القرآن الكريم) بثها اليومي على مدار الأربع وعشرين ساعة.

Show More Less

Impormasyon

Na-update:

Kasalukuyang Bersyon: 9.6

Nangangailangan ng Android: Android 4.1 or later

Rate

Share by

Maaari Ka ring Magustuhan